احلا واجمل واروع المنتديات منتدى احلا صبايا وشباب فمرحبا بك/ي من اختكم ميما يلا كلناااا نبدا بالاحتفال باحلى ارق واجمل واعسل صاحبه لاليي رييهوو ريهامم حبيبت قلبيي كل عام وانتي بالف خييرر يا ربيي mema.neno@hotmail.com


    ما لا تعرفونه عن هيفا وهبيي

    شاطر
    avatar
    {:}مــيــ MEMA ــيــا{:}
    Admin

    انثى
    عدد الرسائل : 95
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : طالبه بالمدرسه
    المزاج : رواقق على الاخر ومبسوطه
    نقاط : 4
    تاريخ التسجيل : 26/02/2009

    ما لا تعرفونه عن هيفا وهبيي

    مُساهمة من طرف {:}مــيــ MEMA ــيــا{:} في الخميس فبراير 26, 2009 12:23 pm

    تزوجت بأحد اقربائها وهاجرت معه الى افريقيا، وهناك بدأت تتلقى معاملة سيئة وصلت الى حد الضرب، هجرت الزوج وقفلت عائدة الى بيروت، وخسرت حضانة طفلتها


    --------------------------------------------------------------------------------


    مآسي الفنانين، طفولة معذبة، فقر، عنف أسري، تفكك وانعدام الأمان، قاسم مشترك لحالات عدة حاول ابطالها تسليط الضوء عليها، لكسب عطف الجمهور من جهة، واتقاء شر الهجوم من جهة ثانية.
    الظهورالاول لهيفاء وهبي عبر شاشة التلفزيون كان عام 1996 في مقابلة تلفزيونية مع الزميل زافين قيومجيان اختارت فيها طوعا الحديث عن توريطها بفضيحة شبكة دعارة كانت تضم اسماء شخصيات سياسية وفنية معروفة.



    هيفاء بكت على الهواء واستعطفت الجمهور ، وكان لدموعها ابلغ الاثر، فانهالت عليها وسائل الإعلام والمجلات الفنية التي اتخذت من قصتها سبقاً صحفياً، وبدأت تبحث في ماضيها المثير للجدل.
    طفلة لبنانية لأم مصرية، عاشت التمزق بين والديها اللذين تطلقا في سن مبكرة، تزوجت بأحد اقربائها وهاجرت معه الى افريقيا، وهناك بدأت تتلقى معاملة سيئة وصلت الى حد الضرب، هجرت الزوج وقفلت عائدة الى بيروت، وخسرت حضانة طفلتها التي لم ترها منذ ذلك الحين.
    بذلت قصارى جهودها لتحصل على الطلاق، غير انها لم تحصل عليه الا قبل سنوات قليلة، غير انها لم تنجح في الاستحصال على قرار قضائي يسمح لها بزيارة ابنتها.



    قتل شقيقها الشاب على يد القوات الاسرائيلية في احدى غزواتها لجنوب لبنان، لم تستقبلها عائلة الوالد حتى في مراسم عزائه، عانت اقصاءً وعزلاً من اشقائها لجهة والدها، فاستقرت بشكل شبه نهائي مع والدتها، لكن المشاكل عادت لتطاردها حين قامت اختها رولا يموت بفضح اسرارها على الملأ بسبب خلاف شخصي بينهما.



    mema.a
    avatar
    a7la banota 93

    انثى
    عدد الرسائل : 658
    العمر : 25
    العمل/الترفيه : طالبه في المتيسه
    المزاج : مش فاضيه طايره معي عالاخر
    نقاط : 30
    تاريخ التسجيل : 26/02/2009

    رد: ما لا تعرفونه عن هيفا وهبيي

    مُساهمة من طرف a7la banota 93 في الخميس فبراير 26, 2009 1:17 pm

    OOps!!! sho kol had

    bas walla ene bmoot feha lhaifa wahbe

    ملكه الغرام

    عدد الرسائل : 27
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 26/02/2009

    رد: ما لا تعرفونه عن هيفا وهبيي

    مُساهمة من طرف ملكه الغرام في الجمعة فبراير 27, 2009 1:10 pm

    يسلموووووو مريومه على المعلومااااات المفيده والحلووه عن هيفا وهبي صراحه انا بحبهاش بس الله يوفقهااا ويوفق الكل ياااااا رب

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 11:00 am